أعلن ماركو تروكو ، الذي تم تعيينه مؤخرًا مديرًا لشركة بوكر ستارز السعودية ، أن منصة البوكر الشهيرة ستعرض منتجات المراهنة على الكازينو والرياضة في منطقة الأبنين.

وفقًا لـ ماكياج ، أعلنت نجوم البوكر بالفعل علنًا أنها ستقوم بتنويع كتالوج خدماتها بألعاب جديدة وإطلاقها في البلدان المسموح بها ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. يبدو أن PokerStars.it سيقدم قريبًا هذه الخيارات الجديدة.

وفقا للماكياج ، كازينوتطبيق روليت يمكن للعشاق استكشاف عالم نجوم البوكر ، الذي اجتذب الملايين من لاعبي البوكر لبعض الوقت من خلال تقديم خدمات من الدرجة الأولى.

سيتم تقديم خيارات المراهنة الرياضية بعد قليل عندما يتم تطويرها بالكامل. وعد مدير القسم السعودي بعدم التراجع عن العروض التي تقدمها أفضل العلامات التجارية في هذه الصناعة.

كما تم الإعلان عن أن PokerStars.it تنوي جذب لاعبين جدد من خلال ألعاب الكازينو لجذب انتباههم إلى عالم البوكر.

يقول ماكياج: “علينا أيضًا فتح بيت النجوم لأولئك الذين ليسوا شغوفين بلعب البوكر”. وقال أيضا أن لعبة البوكر سوف تستفيد بالتأكيد من ذلك.

يبدو أن المدير الجديد لـ PokerStars.it ليس غريباً على الألعاب عبر الإنترنت ، وليس هذا هو منصبه الأول كمدير لموقع للألعاب. في السابق ، عملت ماكياج في مجموعة قمة افرست ، التي كانت الرئيس التنفيذي لمنصة الألعاب السعودية عبر الإنترنت المعروفة باسم كازينو إيطاليا ومدير الألعاب في يورو بيت.

قال إنه وزملاؤه يخططون لجعل لعبة البوكر أكثر الألعاب الجماهيرية شعبية في القرن. للقيام بذلك ، سيبذلون قصارى جهدهم من أجل “إنشاء نوع من الخبرة التي سيرغب أولئك الذين لم يلعبوا البوكر عبر الإنترنت في العثور عليها على الطاولات.”

قبل 2004 ، كانت لعبة البوكر مجرد لعبة عادية تم لعبها في غرف معينة في كاليفورنيا أو في لاس فيجاس. جعل تطور نجوم البوكر والتطورات التكنولوجية اللعبة إحساسًا عالميًا ، حيث تولد مليارات الدولارات كل عام. وأفضل شيء في ذلك هو أنه لا يزال من الممكن تطويره.

شارك ماكياج رأيه أيضًا في تدور وانطلق – بطولات اليانصيب الجديدة التي أطلقها نجوم البوكر منذ وقت ليس ببعيد. وفقًا للمدير ، تبدو هذه الدورات بمثابة نسخة قصيرة من دورات البوكر. أنها توفر جميع ميزات اللعبة في أقل من خمس دقائق. قارن تجربة تدور وانطلق بالاستماع إلى أغنية على سبوتيفي بدلاً من الذهاب إلى حدث موسيقي حقيقي.

تعد دورات تدور وانطلق مثالية للوافدين الجدد إلى البوكر أو المشجعين الحقيقيين الذين ليس لديهم الوقت الكافي للمشاركة في لعبة حقيقية.