أعلنت كازينو كنساس ستار عن خطتها التوسعية التي تبلغ قيمتها 20 مليون دولار. ويشمل ذلك بناء مركز للاجتماعات ومركز ركوب مع 183 منصة لركوب الخيل. من المقرر افتتاح كلا المرفقين في منتصف ديسمبر.

ستكون هذه هي اللمسة النهائية لمشروع تجديد الكازينو بأكمله. لذلك يمكنك القول أن ألعاب بويد ، بالتعاون مع المشغل السابق للموقع ، ألعاب شبه الجزيرة ، استثمر ما مجموعه 330 مليون دولار.

افتتح فندق كانساس ستار أبوابه لعشاق ألعاب الكازينو في عام 2011. وكان مقرًا مؤقتًا في مبنى آخر حتى اكتمال هذا المبنى. تم نقله إلى منزله الدائم في أواخر عام 2012.

يوفر المكان أيضًا الإقامة لضيوفه – هامبتون إن آند سويتس الذي يضم 300 غرفة.

مركز الفروسية:

كان إنشاء مركز للفروسية أحد الأهداف الرئيسية للولاية عندما رخص للمدير الحالي للملعب في جنوب وسط كانساس.

يمكن عقد سباق روديو في مرفق كانساس ستار للخيول. وقد وعد تيم لانيير ، مدير الساحة ، بأن تجري جميع أنواع عروض الخيل على مساحة 20 ألف متر مربع جديدة. كما أشار إلى أن كانساس ستار ستقدم لزوارها شيئًا لم يقدمه أي مكان آخر على الإطلاق ، حيث سيكون مركز الفروسية هو الأفضل والأكثر حداثة في المنطقة ، وهناك بالفعل مجموعة واسعة من خيارات الترفيه الأخرى وخيارات الإقامة الجيدة .

قال لانير ، الذي كان يشغل من قبل منشآت للخيول في تكساس ولاس فيغاس ، إن ما لا يقل عن 10 إلى 12 بطولة لركوب الخيل ستقام في الساحة الجديدة في عام 2015 ، و 24 في عام 2016 ، و 36 في عام 2017 ، وهي السنة الثالثة من عملها. وقال أيضًا إن مثل هذا الحدث قد يجمع ما يصل إلى خمسمائة شخص معًا. والسبب هو حقيقة أن هذا النوع من “السياحة” لا يتم تقديمه في ولاية كنساس وسوف يجذب الانتباه بالتأكيد.

بالإضافة إلى 183 منصة دائمة ، يمكن إعداد حوامل مؤقتة لعرض أكبر. على سبيل المثال ، نظرت كانساس ستار في تنظيم حدث يتطلب أكثر من 400 منصة لتكون متاحة.

مركز الحدث:

مركز الفعاليات مخصص في المقام الأول لحفلات الزفاف واجتماعات العمل والمؤتمرات وجميع أنواع المناسبات والاحتفالات العامة الأخرى. إنه بجوار الساحة مباشرة.

وقال دان إهم نائب المدير العام لشركة كانساس ستار إن المركز يحتوي على جدار فيديو ضخم وثلاثة حمامات ومساحة كافية لـ 400 شخص. وأضاف أن حجوزات الحدث قد تم قبولها بالفعل.

تم إعادة افتتاح هامبتون إن آند سويتس في أغسطس الماضي ، ويوفر للعملاء ما مجموعه 300 غرفة. وقال جو شانكس ، المدير العام للموقع ، إن الأمور تسير بشكل أفضل من المتوقع.