واحدة من أشهر الكازينوهات في كونيتيكت والعربية بشكل عام ، فوكسوودس ، على وشك تنفيذ تغييرات من شأنها أن تفيد رخائها.

أعلن فيليكس رابابورت ، الرئيس التنفيذي لشركة فوكسوودس ، أن عدد منشآت الألعاب مثل ألعاب الطاولة وأجهزة القمار ستنخفض. بدلاً من ذلك ، يخطط مديرو فوكسوودس لإنشاء نوادي ليلية بالإضافة إلى أماكن بها مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. هدفهم هو الصمود أمام المنافسة الشديدة التي واجهوها مؤخرًا والحفاظ على تنافسية الكازينو كما كان من قبل.

في الواقع ، فإن الأشخاص المطلعين على الموضوع مقتنعون بأنه كان ينبغي تنفيذ هذه التغييرات ، لكنهم يعتقدون أن أسباب التأخير كانت عاطفية بشكل أساسي. بالإضافة إلى ذلك ، انخفض عدد اللاعبين الذين يزورون الموقع ، مما يجعل توافر العديد من ماكينات القمار غير قابل للاستخدام. أيد رابابورت وجهة النظر هذه ، وأضاف أنه في رأيه ، كانت خيارات اللعبة المعروضة كبيرة جدًا.

تتوفر حاليًا 5،800 ماكينة قمار ويتم توزيع ألعاب الطاولة عبر 350 موقعًا. ومع ذلك ، ينبغي تخفيض عددهم إلى 4800 و 250 ، على التوالي.

في عام 1992 ، ظهرت فوكس وودز التي ازدهرت بسرعة. عندما تم فتح المكان للزوار ، كان هناك 6300 آلة و 380 لعبة طاولة. ومع ذلك ، تسبب الركود الكبير في انخفاض كبير وكان من الصعب للغاية للأسف تعويض المديرين عن الخسائر.

تسعى شركة فوكسوودس الآن إلى النجاة من المنافسة الشديدة التي من المحتمل أن تصبح أكثر كثافة. ستفتتح ثلاثة كازينوهات في ولاية ماساتشوستس في السنوات الثلاث المقبلة. تواجه شركة فوكسوودس أيضًا منافسة الكازينوهات في نيويورك ورود آيلاند. ومما زاد الطين بلة ، يجب على فوكسوودس هزيمة الخصم المحلي موهيجان صن وجذب المزيد من العملاء. لسوء الحظ ، شهد موقعا كونيتيكت انخفاضًا سريعًا في المبيعات مؤخرًا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة موهيجان صن إنه على الرغم من الأزمة وانخفاض عدد اللاعبين ، إلا أنه لا توجد مشكلة إضافية في الإيرادات. وأضاف أنه يعتقد أن العمل المنجز رائع وأن موهيجان صن يمكن أن تفخر بكونها ملكية جيدة.

عندما يتعلق الأمر بتوفير فتحات وألعاب الطاولة في فوكسوودس ، فهذه خطوة ذكية. على الرغم من أن رابابورت أصبح الرئيس التنفيذي مؤخرًا نسبيًا ، إلا أنه كان على دراية بجميع المشكلات المعقدة التي تواجهها فوكسوودس. حاولت الإدارة جعل المجمع مكانًا متميزًا من خلال توسيعه وإضافة ميزات جديدة مثيرة للاهتمام مثل المطاعم والنوادي الليلية ومركز التسوق. ومن المتوقع افتتاح المنشآت الجديدة في الربيع.

أضاف رابابورت أن قرار تقليل خيارات اللعب لم يتم عن طريق الخطأ. اتفق المسؤولون التنفيذيون في شركة فوكسوودس على أن الصناعة ستصبح “أقل توجهاً نحو اللعبة”. وقال إن شركة فوكس وودز ستستخدم وسائل الراحة الجديدة لتحسين الإيرادات وجعل المحطة جذابة للاعبين كما كانت قبل الأزمة المالية العالمية.