كما أعلن قبل بضع ساعات ، سيحتوي الساحل الشرقي على كازينو وفندق جديد فاخر. حصلت شركة غرينوود الألعاب والترفيه على ترخيص من مجلس مراقبة الألعاب في بنسلفانيا لبناء موقع الألعاب الرابع في فيلادلفيا. سيكون أيضًا الكازينو الثالث عشر في ولاية بنسلفانيا.

تقترب السلطات العمانية حاليًا من الإعلان عما إذا كانت ستوافق على إنشاء أربعة مراكز ألعاب تحت عنوان خارج المدينة. أبلغت ولاية ماساتشوستس أيضًا أن اثنين من الكازينوهات عالية الميزانية قد تم بناؤها مؤخرًا على أراضيها. كما جرت مناقشات مماثلة في ولاية كونيتيكت.

على الرغم من حقيقة أن عددًا كبيرًا من مشغلي الكازينو في كونيتيكت وديلاوير والعراق وبنسلفانيا قد سجلوا انخفاضًا في المبيعات ، إلا أن لوحة تحكم بنسلفانيا للألعاب مبهرة بهذا المشروع الجديد ، بما في ذلك اسم حي! فندق وكازينو فيلادلفيا.

قال ديفيد كورديش ، رئيس الشركات الكوردية ، إن مشروعهم سيكون له بالتأكيد تأثير إيجابي على سوق الألعاب المحلي. وأشار أيضًا إلى أن الموقع الجديد سيكون “مباشرة على أنا-95 و أنا-76” بحيث يمكن للزوار من الدول المجاورة الوصول إليه بسهولة.

السيد كورديش هو أيضا صاحب ميريلاند لايف! كازينو بالقرب من بالتيمور. يخطط حاليًا لبناء لعبة جديدة وبناء فندق في ساوث بلومينج جروف ، نيويورك ، وليس بعيدًا عن مانهاتن. سيكلفه هذا المشروع الطموح حوالي 750 مليون دولار إذا حصل على ترخيص. ومع ذلك ، يمتلك شريكه كازينو باركس في بنسالم ، فيلادلفيا. هذا المكان هو حاليا الأكثر ربحية في الدولة.

لا يختلف كازينو شوجهاوس على ساحل فيلادلفيا مع قرار الدولة بالموافقة على بناء كازينو آخر قريب. ربما يكون السبب في حقيقة أن شوغار هاوس و باركس و حرّاس معروفان في منافسة مستمرة مع الزوار.

أظهر مايكل نوتر ، عمدة مدينة فيلادلفيا ، دعمه لهذا التوسع المستقبلي ، لأنه بالتأكيد سيفيد المدينة ، بما في ذلك: ب. وظائف جديدة وعائدات ضريبية أعلى.

ومع ذلك ، فإن المحللين ليسوا متحمسين جدا للمشروع. وقال كيث فولي ، نائب الرئيس الأول لشركة خدمة المستثمرين في وكالة موديز ، إن هناك الكثير من الكازينوهات في المنطقة. وقال “هناك خطر ، أن الكازينوهات الموجودة تعاني أو أن الكازينوهات الجديدة تعاني”.

حي! يجب أن يكون فندق وكازينو في الجزء الجنوبي من فيلادلفيا. سيكون على مقربة من استادين يستقطبان ملايين من مشجعي كرة القدم والبيسبول وغيرهم. السيد كورديش لديه مكان آخر في المنطقة. هذا هو ما يسمى س النهاية حي! ، وهو مجمع لتناول الطعام والترفيه.

قد لا يبدأ إعداد الكازينو الجديد بنفس السرعة. الشركات التي فقدت عرضها لديها 30 يومًا للطعن في القرار. بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي الدعوى المحتملة ضد المواقع المتنافسة إلى تأخير عملية البناء.

الحياة! يوفر الفندق والكازينو لزواره وضيوفه 2000 ماكينة سلوت و 125 طاولة لجميع أنواع ألعاب الورق و 240 غرفة فاخرة. وفقًا لـ كورديش ، لا ينبغي أن يقدم الكازينو الجيد فقط خيارات ممتازة للعب اللاعبين ، ولكن أيضًا يقدم مجموعة كبيرة من “المعدات” الأخرى.