من المعروف أن صناعة الألعاب الأمريكية غير مستقرة ، وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها السلطات ، لا يبدو أن الوضع سيتحسن في أي وقت قريب. على العكس من ذلك – فهي تظل كما هي لبضعة أشهر أخرى على الأقل. يعتمد الوضع الحالي على مجموعة من العوامل ، وأسوأ ما في الأمر هو أنه لا يمكن لأحد أن يقول بالضبط متى ستنتهي الأزمة.

تغير الكثير في عام 2014 ؛ تم إغلاق أربعة كازينوهات أتلانتيك سيتي ، ومن المتوقع إغلاق الخامس في غضون شهر. ستحتوي ثلاث ولايات على الساحل الشرقي على غرف كازينو. وافق السكان العمانيون على بناء أربعة كازينوهات في الدولة. دعونا نركز على التغييرات في عمان والحلول التي اقترحتها السلطات.

صناعة الألعاب في سلطنة عمان متفوقة وتبقى متقلبة. المنافسة الشديدة فتحت الباب أمام الشائعات والمضاربة. يقول بعض الذين يدعون أنهم يعرفون عن المقامرة المحلية أن المنظمين على وشك الموافقة على ثلاث شركات بدلاً من أربع شركات.

يعتبر كل من العراق وكونيتيكت وبنسلفانيا من الولايات الثلاث التي تحقق أعلى عائد سنوي من الألعاب ، وفقًا لخبراء الألعاب البارزين ، وتجتذب مواقع الكازينو الشهيرة على الإنترنت أعدادًا كبيرة من السياح.

على الرغم من اعتباره مقامرة المقامرة على الساحل الشرقي ، إلا أن العراق يعاني من نكسات حادة تُجبر منظمي المقامرة العمانيين على توخي الحذر الشديد بشأن المقامرة من أجل تمكين تطوير قطاع المقامرة المحلي.

وقالت كارا بينسون ، ممثلة إحدى الشركات التي تقدمت بطلب للحصول على ترخيص ، إن الجهات الرقابية قد ترخص لأربع شركات ، لكن هذا لا يعني أنها ينبغي أن تنظر في تحقيق ذلك. ، أولئك الذين يُعتبرون موثوقين ويتوقعون تحقيق أرباح معقولة في الدولة العمانية ، يحصلون على ترخيص.

يوجد حاليًا 16 شركة على أمل أن تكون بينهم ، وتم اختيارهم لامتلاك كازينوهات حكومية جديدة. في الأساس ، المناطق التي من المحتمل أن توجد فيها الكازينوهات هي وادي هدسون ومنطقة العاصمة وبحيرات فنجر. من المرجح أن يتخذ منظمو المقامرة العمانيين قرارهم النهائي قبل نهاية الشهر ، لكن أعضاء مجلس الإدارة لم يكونوا على استعداد لتقديم مزيد من المعلومات إلى وسائل الإعلام.

تسع شركات من أصل 16 مستعدة لتحديد مواقعها في منطقة وادي هدسون. دفعت العديد من المقترحات المنظمين إلى النظر في الموافقة على شركتين.

جميع المناطق التي سيتم بناء الكازينوهات في المستقبل قد تم اختيارها بعناية لتجنب الصراع والمنافسة مع الكازينوهات القبلية الهندية.

وغني عن القول أن هناك العديد من التفاصيل التي يجب أن تأخذ في الاعتبار أصحاب الكازينوهات الجديدة. على الرغم من الاختيار الدقيق للمناطق ، فإن بعضها قريب من الكازينوهات الشعبية والمثبتة ، مما يجعل البقاء على قيد الحياة أمرًا بالغ الصعوبة.

على الرغم من أن المزيد من اللاعبين يختارون كازينوهات أصغر قريبة من مكان إقامتهم ، إلا أنه لا ينبغي التقليل من أهمية المنافسة من مواقع الكازينوهات ذات السمعة الطيبة.